|


كسر أنف مبابي يربك فرنسا

المهاجم الفرنسي كيليان مبابي يمسك بأنفه فيما يلطخ الدم أجزاء من وجهه ورأسه بعد ارتطامه بجسد المدافع النمساوي كيفن دانسو، خلال لقاء المنتخبين، الاثنين، ضمن رابع مجموعات كأس أمم أوروبا (أسوشيتد برس)
دوسلدورف ـ الفرنسية الرياض ـ الرياضية 2024.06.18 | 01:24 am

تعرّض الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم وقائد منتخب بلاده الأول لكرة القدم، إلى كسرٍ في الأنف، الإثنين أمام النمسا في رابع مجموعات كأس أمم أوروبا، حسبما أفاد مصدر قريب من اللاعب.
في الوقت ذاته، نقلت مصادر إعلامية أوروبية عن الاتحاد الفرنسي للعبة أن مبابي سيخضع، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إلى عملية جراحية في مدينة دوسلدورف الألمانية.
واصطدم مبابي، خلال لعبة رأسية مشتركة، بالمدافع النمساوي كيفن دانسو، وعلى الفور سال الدم من أنفه، فخرج من الملعب وتلقى العلاج ثم عاد وسقط مجددًا على الأرضية الخضراء وغادر عبر تبديلٍ اضطراري، مخليًا مكانه للمهاجم أوليفيه جيرو.
وأظهرت مقاطع فيديو، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، المهاجم الفرنسي، بعد المباراة، وهو يغطي أنفه ويستقّل سيارة إسعاف.
وصرّح الفرنسي ديديه ديشامب، مدرب منتخب بلاده، قائلًا «أنفه ليست جيدة على أية حال.. إنها أسوأ نقطة في المباراة.. وهي تقلقنا للغاية».
وبعد الفوز على النمسا 1ـ0، يواجه «الديوك» منتخبي هولندا وبولندا، في 21 و25 يونيو الجاري، لحساب المجموعة ذاتها.