|


يسرا تختفي 22 عاما.. وكأس العالم للرياضات الإلكترونية يعيدها

أحمد عز ويسرا من غلاف مسرحية «ملك والشاطر»
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.06.22 | 04:25 pm

سجلت النجمة الكبيرة يسرا غيابًا عن المسرح، دام أكثر من 22 عامًا، قبل أن تعود من خلال مسرحية «ملك والشاطر» التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمعة، عبر حسابه الخاص، على هامش الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تحتضنها مدينة الرياض، وتنطلق في الثالث من يوليو المقبل.
وكانت يسرا قد ظهرت في آخر مسرحية لها عام 2002 عبر «لما بابا ينام»، بعدها اختفت عن «أبو الفنون»، وركزت على الأعمال السينمائية والتلفزيونية.
ويشاركها في مسرحية «ملك والشاطر» النجم الكبير أحمد عز، الذي لا يزال فيلمه «ولاد رزق 3» يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر.
وتدور أحداث مسرحية «ملك والشاطر» حول خوض «الشاطر حسن» مغامرة كبيرة للحصول على «السعسع الأسود»، الذي طلبته الملكة مهرًا، لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة، التي أصابتها منذ أعوام، ويشمل طاقم العمل أيضًا سيد رجب، وشيماء سيف، وإخراج وتأليف محمد المحمدي.
يذكر أن حدث كأس العالم للرياضات الإلكترونية ينظم منافسات في مجموعة متنوعة من أشهر الألعاب على مستوى العالم، وعدد من اللاعبين يمثلون نخبة الفرق والأندية الدولية عبر 20 بطولة، و19 لعبة، وحصد جوائز مالية تتجاوز 60 مليون دولار.