|


70 مليون يورو مقابل التنازل عن تشالهان

هاكان تشالهان أوغلو، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
روما ـ الألمانية 2024.06.23 | 07:32 pm

طلبت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي 70 مليون يورو مقابل بيع التركي الدولي هاكان تشالهان أوغلو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حسبما ذكرته تقاريرُ صحافيةٌ، الأحد.
ويبحث بايرن ميونيخ الألماني عن إمكانية التعاقد مع الدولي التركي في فترة الانتقالات الصيفية.
وأسهم تشالهان أوغلو «27 عامًا» بقوةٍ في تتويج إنتر ميلان بلقب الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، ويمتد عقده مع النادي حتى 2027.
وأكدت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن بايرن أجرى محادثاتٍ مع اللاعب المولود في ألمانيا، الذي سبق له اللعب في «البوندسليجا» بقميصي هامبورج، وباير ليفركوزن.
وأوضحت وسائل إعلام تركية، أن اللاعب أكد تلقيه اهتمامًا من جانب بايرن ميونيخ خلال مشاركته مع منتخب تركيا بكأس أمم أوروبا «يورو 2024» في ألمانيا.
لكنَّ نجم إنتر ميلان لم يعلِّق على هذه المسألة عقب خسارة تركيا أمام البرتغال 0ـ3، السبت، ولم يصدر أي رد فعلٍ رسمي من جانب الناديين.
وأوضحت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، الأحد، أنه لا يوجد تواصلٌ رسمي من جانب بايرن ميونيخ بعد رفض محاولةٍ أولى من جانب البطل القياسي لـ «بوندسليجا»، الشهر الماضي.
وبحسب الصحيفة الإيطالية، وضع إنتر ميلان سقفًا ماليًّا عاليًا، نظرًا لإجراء بايرن محادثاتٍ مع وكيل أعمال تشالهان أوغلو.
ويتطلَّع بايرن لتعزيز صفوفه تحت قيادة المدرب البلجيكي الجديد فينسنت كومباني بعد أن خرج خالي الوفاض دون أي ألقابٍ في الموسم الماضي في ظاهرةٍ لم تحدث منذ 2012.