|


مدربون: ناتشو عقلية احترافية.. وتقرير نقله إلى الريال

خوسيه فرنانديز الشهير بـ «ناتشو»، قائد فريق ريال مدريد الإسباني الاول لكرة القدم السابق (ارشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.06.25 | 06:50 pm

وصف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق فنربخشة التركي الأول لكرة القدم، عقلية خوسيه فرنانديز الشهير بـ «ناتشو»، قائد ريال مدريد الإسباني السابق، بالاحترافية، حسب تصريحاتٍ، أدلى بها لموقع «TheAthletic»، الثلاثاء.
وقال المدرب البرتغالي: «فخورٌ بالفترة التي قضيتها مدربًا لناتشو في ريال مدريد منذ اللحظة الأولى التي لعب فيها مع الفريق أمام فالنسيا، وحتى نهاية دوري أبطال أوروبا الأخير».
من جانبه، تحدَّث فيسنتي بوسكي، مدرب المنتخب الإسباني السابق، عن قصة ضمِّه اللاعب إلى ريال مدريد من نادي الكالا دي هيرنانيس قائلًا: «التقارير التي وصلتنا، جعلتني أتعاقد مع ناتشو أثناء عملي مع الريال حتى لو لم أتابعه».
وأردف: «الرحيل عن ريال مدريد أمرٌ صعبٌ. لقد غادرت النادي، وأعرف صعوبة مغادرته، لكنْ التجربة الجديدة التي سيخوضها، ستكون مفيدةً جدًّا له».
من جهته، كشف ديفيد ماتيوس، زميله في أكاديمية نادي ريال مدريد السابق، أن ناتشو كان بسيطًا، وذا شخصيةٍ واضحةٍ.
وذكر: «لحظتي الأولى مع ناتشو، كانت في مباراته الأولى مع الفريق الرديف تحت قيادة ميشيل جونزاليس (مدرب القادسية الحالي). لقد تفاجأت من بساطته».
وأضاف: «قيمته الحقيقية في توازنه العاطفي. لقد عرف منذ عمرٍ صغيرٍ كيف يتعامل مع المواقف الصعبة. معرفته بخبايا الأمور، جعلته اللاعب الذي عليه اليوم».