|


اتحاد التنس يعين موراي مشرفة على المعسكرات

جودي موراي سفير مجتمع نهائيات WTA، وجاربين موجوروزا مدير بطولة نهائيات WTA، وأريج مطبقاني رئيس الاتحاد السعودي للتنس ومارينا ستورتي الرئيسة التنفيذية في WTA Ventures (المركز الإعلامي - الاتحاد السعودي للتنس)
الرياض - مازن العسرج 2024.06.27 | 01:05 am

كشفت فاطمة باطوق، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس، الأربعاء، عن تولي البريطانية جودي موراي، سفير المجتمع لنهائيات رابطة المحترفات للتنس ومدربة كرة المضرب واللاعبة السابقة، الإشراف على عدة معسكرات في السعودية، والتي تهدف من خلالها إلى تطوير المدربين وإعداد جيل جديد من اللاعبات السعوديات.
وقالت لـ«الرياضية» باطوق: «نتمنى أن تسهم هذه الشراكة في تحقيق أحد أهم أهداف الاتحاد السعودي للتنس في إيصال هذه الرياضة إلى مليون سعودي، وصناعة أبطال عالميين في اللعبة».
وكان الاتحاد السعودي للتنس أعلن، الثلاثاء، انطلاق نهائيات بطولة رابطة محترفات التنس «WTA FINALS RIYADH» في الرياض العاصمة السعودية خلال نوفمبر المقبل.
وأضافت: «بطولة رابطة محترفات التنس هو حدث كبير، ويجذب المهتمين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة نجوم اللعبة في الرياض، ووجوده هو إنجاز لرابطة محترفات التنس، وخاصة أن الرياض أصحبت تستضيف كبرى الأحداث العالمية خلال الفترة الماضية، ونتمنى أن تحقق هذه البطولة النجاح المرتقب وأن تسهم في تطوير مستوى المهتمين برياضة التنس من خلال مشاهدة أبطال العالم في البلاد».