|


ناتشو: متحفز لتجربة القادسية.. ومدرب إسبانيا يدعمني

ناتشو فرنانديز لاعب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، أثناء حديثه في المؤتمر الصحافي، الخميس (الفرنسية)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.27 | 03:15 pm

شدَّد الإسباني ناتشو فرنانديز قائد فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم السابق، على أنه متحفِّزٌ لتجربته الجديدة مع فريق القادسية السعودي، كاشفًا عن دعم لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب بلاده، تحرُّكَه إلى الدوري السعودي، الخميس.
وعرضت إدارة النادي الشرقي مقطع فيديو عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، مع تعليقٍ عليه: «انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية».
ووقَّع النجم الإسباني، المشارِك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، العقد الجديد، الذي يمتدُّ حتى نهاية عام 2026.
وتدرَّج ناتشو في الفرق العمرية المختلفة للنادي الملكي قبل أن يلعب مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول موسم 2010ـ2011 أمام فالنسيا، ويمتاز باللعب في جميع مراكز خط الدفاع.
وخاض اللاعب مع الريال 364 مباراةً، وفاز برفقته بـ 26 لقبًا، بواقع ستةٍ في دوري أبطال أوروبا، وخمسةٍ في كأس العالم للأندية، وأربعةٍ في كأس السوبر الأوروبي، وأربعةٍ في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس إسبانيا، وخمسةٍ في كأس السوبر الإسباني، ومع منتخب بلاده فاز بدوري الأمم الأوروبية.
من جانبه، كشف ناتشو عن إمكانية استمراره مع ريال مدريد موسمًا إضافيًّا، لكنه أكَّد على رغبته في خوض تجربةٍ احترافيةٍ جديدةٍ، وهو على مستوى فني عالٍ.
وقال في المؤتمر الصحافي، الخميس، الخاص بمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا: «لم أرغب في أن أدخل يومًا ما مباراةً، ألعب فيها ضد ريال مدريد تحت أي بندٍ من البنود. كنت أبحث عن تجربةٍ جديدةٍ، لذا كان عرض القادسية مناسبًا».
وأضاف: «الدوري السعودي يملك عديدًا من اللاعبين المعروفين مقارنةً بأعوامٍ مضت، ولا أعلم إن كان لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، سيستدعيني بعد انضمامي إلى القادسية، لكني وجدت منه الدعم الكامل في فترتي، ولدي كل الاحترام لقراراته السابقة والمقبلة».
وبيَّن النجم الاسباني، أنه يرغب بالاستمتاع مع منتخب بلاده في بطولة اليورو التي تجرى حاليًّا في ألمانيا.
واستطرد: «نحن منتخبٌ قوي، سواءً رشَّحونا أم لا، لا يعنينا الأمر، المهم لنا أن نمثِّل إسبانيا خير تمثيلٍ حتى النهاية».