|


بطل أوروبا.. خامس صفقات القادسية

الإسباني ناتشو، مدافع فريق القادسية الأول لكرة القدم، وبدر الرزيزاء، رئيس مجلس إدارة شركة النادي، بعد توقيع العقد، الخميس (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الخبر ـ حسين الخيواني 2024.06.27 | 04:02 pm

أعلن نادي القادسية، الخميس، تعاقده مع الإسباني ناتشو فرنانديز لتدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2026 قادمًا من ريال مدريد.
واستبق النادي الشرقي خطوة الإعلان عن صفقة ناتشو بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، وعنونه بعبارة: «انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية»، قبل أن يبث صورةً للمدافع الدولي الإسباني، ويعلِّق عليها: «مرحبًا بدرع الفرسان»، ويُتبعها بأخرى للاعب، تضمَّنت إنجازاته مع الفريق الإسباني، وكتب عليها: «ناتشو فيرنانديز.. مسيرة كلها ذهب».
وجرت مراسم التوقيع مع اللاعب في حضور بدر الرزيزاء، رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية، في مدينة دوسلدورف الألمانية، التي تحتضن مقر المنتخب الإسباني المشارِك حاليًّا في بطولة أوروبا «يورو 2024».
وكانت «الرياضية» كشفت، نقلًا عن مصادرَ خاصَّةٍ الأحد الماضي، عن اتفاق إدارة القادسية مع ناتشو على تمثيل الفريق لمدة عامين، بدءًا من الموسم الماضي، وعنونت: «ناتشو يقود دفاع القادسية». وجاء في تفاصيل الخبر، أن المدافع المخضرم، أجرى الفحص الطبي قبل أيامٍ، استعدادًا للتوقيع الرسمي مع النادي الشرقي.
وأصبح ناتشو خامس صفقات الفريق القدساوي، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، بعد أن سارعت الإدارة إلى تعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين أجانب، هم البلجيكي كوين كاستيلس، حارس المرمى، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب الوسط، إضافةً إلى حسين القحطاني، لاعب وسط.
ورحل ناتشو، الذي يشارك مع منتخب بلاده في «يورو 2024»، عن صفوف ريال مدريد بعد مسيرةٍ حافلةٍ بالإنجازات مع الفريق الإسباني، اختتمها بلقب الدوري، والتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخ «الميرينجي».