|


اتحاد التنس يكرّم المتأهلين إلى كأس ديفيز العالمية

أريج مطبقاني، رئيس اتحاد التنس، متوسطةً فاطمة باطوق، عضو مجلس الإدارة، وهشام بخش، الرئيس التنفيذي للاتحاد، جلوسًا، وخلفهم اللاعبون السعوديون المتأهلون إلى بطولة كأس ديفيز خلال حفل التكريم بمقر الاتحاد في الرياض (المركز الاعلامي ـ اتحاد التنس)
الرياض ـ هاني السليس 2024.06.27 | 05:28 pm

كرَّم الاتحاد السعودي للعبة التنس الأرضي، بمقره في الرياض، الخميس، اللاعبين السعوديين المتأهلين إلى المجموعة العالمية في بطولة كأس ديفيز، في حضور أريج مطبقاني، رئيس الاتحاد.
وتسلم اللاعبون عمار الحقباني، سعود الحقباني، عمر أحمد، بدر إدريس وعبد الملك بورسيس جوائز التكريم في الحفل الذي حضرته فاطمة باطوق، عضو مجلس الإدارة، وهشام بخش، الرئيس التنفيذي للاتحاد.
وتأهل المنتخب السعودي لبطولة كأس ديفيز العالمية للمرَّة الأولى منذ عام 1997 بعد حصوله على المركز الثاني على مستوى قارة آسيا في تصفيات كأس ديفيز للفرق، التي جرت الشهر الماضي في الأردن.
وكان الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، التقى اللاعبين السعوديين المتأهلين في مكتبه، الأربعاء، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، وهنَّأهم على إنجازهم، ونقل لهم تحيات الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، عقب وصولهم إلى هذا المحفل العالمي لرياضة التنس، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في البطولة العالمية، التي ستجرى فبراير 2025.