|


مونديال الرياضات الإلكترونية.. أديداس شريك جديد

قمصان اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بحسب بيان اللجنة المنظمة (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.06.28 | 05:54 pm

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن شراكتها مع «أديداس»، العلامة التجارية الرياضية الرائدة عالميًا، في خطوة تجمع عوالم ألعاب القوى والمنافسة الرقمية، بحسب بيان صحافي، الجمعة.
وتنص الاتفاقية على أن تصبح «أديداس» الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم، التي تستضيفها الرياض، في الثالث من يوليو المقبل، حيث ستوفر أزياء ومعدات حصرية للاعبين.
وبموجب الشراكة، ستوفر «أديداس» أطقمًا رياضية مخصصة للمشاركين في بطولة الرياض، وملبوسات لطاقم الحدث، والمشرفين، والمرشدين، والمنظمين، لتعزيز طابع الاحترافية، وتوحيد الزي العام.
من جانبه، قال محمد النمر، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: «سعداء في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالشراكة مع أديداس، العلامة التجارية التي تجسد روح المنافسة والابتكار. تحظى أديداس بموجب هذه الشراكة بفرصة لمتابعة تواصلها مع قاعدة جماهيرية ضخمة، والتفاعل بشكل فريد مع مجتمع الرياضات الإلكترونية سريع النمو، ونتطلع إلى المساهمة في توفير تجارب مبتكرة تستقطب المشجعين من جميع أنحاء العالم».
ومن ناحيته، قال بلال فارس، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوكرانيا وآسيا الوسطى والقوقاز في «أديداس»: «نحن سعداء جدًا بتجديد شراكتنا للعام الثاني على التوالي مع مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية الرائدة عالميًا في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، لنواصل النجاح الذي حققناه خلال العام الماضي. هذه الشراكة تتضمّن عددًا من المبادرات الشيّقة، ومنها توفير أديداس تصاميمها المبتكرة، وتقديم خبراتها العالمية لابتكار مجموعة من الملبوسات والمعدات الفريدة من نوعها، التي تجمع العلامتين التجاريتين معًا: أديداس، ومؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. نتطلّع من خلال هذه الشراكة إلى تمكين اللاعبين من الارتقاء بأسلوب موضتهم وتطوير أدائهم في الميادين الافتراضية».
وتنطلق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بنسختها الأولى في بوليفارد رياض سيتي، 3 يوليو، وتمتد لثمانية أسابيع، بـ 22 بطولة، يصل مجموع جوائزها المالية إلى أكثر من 60 مليون دولار، وبمشاركة أكثر من 1500 لاعب.