|


المونديال الإلكتروني.. التذاكر بين 12 و20 ريالا

كأس العالم للرياضات الإلكترونية خلال عرضه في مؤتمر الرياضة العالمية (أرشيفية)
الرياض ـ وليد الجديعي 2024.06.29 | 08:06 pm

طرح موقع «ويبوك» الرقمي تذاكر بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بأسعار مختلفة تبدأ من 12 ريالًا وتصل إلى 20 ريالًا.
وتنطلق منافسات كأس العالم في الثالث من يوليو وتستمر إلى 24 أغسطس المقبلين، بمشاركة أندية عالمية تتنافس في 20 بطولة بمجموع جوائز يصل إلى 60 مليون دولار، وهي الأعلى في تاريخ الرياضات الإلكترونية.
وحدد موقع «ويبوك» 20 ريالًا لحضور بطولات ألعاب: «إف سي 24، ودوتا 2، ليج أوف ليجيندز، إي دبليو سي ببجي، وبي أم دبليو سي ببجي، وروكيت ليج، وكول أوف ديوتي مودرن وورفير، وكوانتر سترايك، وأوفرواتش 2».
وعلى الطرف الآخر، رصد الموقع أيضًا تذاكر تبلغ قيمتها 12 ريالًا لمسابقات: «فورتنايت، وستار كرافت، وتيكن 8، وستريت فايتر، كول أوف ديوتي وارزون، وفري فاير، موبايل ليجندز، ورينبو 6 سيج، وإيبكس ليجندز، وأونر أوف كينجز، وتيمفايت تاكتيكس».
ومع ذلك، وفر «ويبوك» للجماهير تذكرة شاملة يقدر سعرها بـ 76 ريالًا وتتيح لحامليها دخول جميع بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بما فيها المنافسات النهائية التي ستجرى في مبنى «The Venue».
ويضم حدث كأس العالم الذي تستضيفه الرياض للمرة الأولى العديد من الفعاليات المصاحبة مثل السهرات الغنائية، والحفلات، إضافة إلى المسرحيات الكوميدية.