|


«هدف عكسي» ينهي صمود الإسبان

روبن نورماند مدافع المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم لحظة تسجيله هدفًا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده خلال مواجهة جورجيا، الأحد (أسوشيتد برس)
كولن ـ الرياضية 2024.06.30 | 11:09 pm

أنهى هدف عكسي أحرزه روبن نورماند مدافع المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم صمود مواطنه أوناي سيمون حارس المرمى، مانحًا التقدم للمنتخب الجورجي خلال المواجهة التي جرت، الأحد، في كولن ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أوروبا 2024.
وسجل نروماند الهدف بالخطأ في مرمى منتخب بلاده عند الدقيقة 18، وبذلك تستقبل شباك سيمون أول الأهداف في النسخة الجارية من البطولة بعد أن استعصت على ثلاثة منافسين في مرحلة المجموعات.
وتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة «9 نقاط» وبشباك نظيفة بعد 3 انتصارات متتالية على حساب كرواتيا «3-0»، وإيطاليا «1-0»، وألبانيا بالنتيجة ذاتها.
ووضع الهدف العكسي المنتخب الجورجي في المقدمة للمباراة الثالثة على التوالي خلال النسخة الجارية من البطولة القارية بعد أن افتتح التسجيل أمام التشيك خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل «1-1» ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، وكذلك خلال لقاء البرتغال الذي كسبه «2-0» في الجولة الأخيرة.