|


شتوتجارت يستغني عن جيراسي وأنتون

الغيني سيرهو جيراسي، لاعب فريق شتوتجارت الألماني الأول لكرة القدم السابق (أرشيفية)
شتوتجارت ـ الألمانية 2024.07.04 | 05:36 pm

كشف فابيان فولجموث، عضو مجلس إدارة نادي شتوتجارت الألماني، الخميس، عن رحيل الغيني سيرهو جيراسي، وفلاديمار أنتون، لاعبَي الفريق الأول لكرة القدم، وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي.
وقال فولجموث مع بداية فترة إعداد ما قبل الموسم المقبل للفريق: «أبلغنا الثنائي بأنهما سيرحلان عن النادي، إرمدين ديميروفيتش، مهاجم أوجسبورج، سيكون بديلًا لجيراسي، لعب موسمًا جيدًا ولديه خبرة بالدوري، نحن ندرس حاليًّا ما إذا كان اللاعب يثير اهتمامنا أم لا، وهو ما يعيدنا للوضع الاقتصادي».
وتعاقد شتوتجارت مع سبعة لاعبين جدد، من ضمنهم جيف شابوت وجاستين دييل من فريق كولون، ونيك فولتيماد من فيردر بريمن، ويانيك كيتيل من فرايبورج، إضافة إلى انضمام السويسري فابيان ريدير على سبيل الإعارة من رين الفرنسي.
وأوضح فولجموث أن لدى جيراسي وأنتون شروطًا جزائية في عقديهما، ولكن لم يتم تفعيلها حتى الآن، لذلك ليس بإمكانه أن يقول إلى أين سيتوجه اللاعبان.
ويبدأ شتوتجارت الموسم 17 أغسطس المقبل، بمواجهة ليفركوزن في بطولة كأس السوبر، كما يخوض أُولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الألماني بعدها بأسبوع أمام فرايبورج.
يُذكر أن جيراسي سجَّل 28 هدفًا، فيما كان أنتون بمثابة صخرة دفاع، في الموسم الماضي الذي قدَّم خلاله شتوتجارت عروضًا قوية لينهي المسابقة في المركز الثاني خلف البطل، باير ليفركوزن، وذلك بعد تقريبًا 12 شهرًا من هبوطه.