|


توصيات طبية.. مجرشي يستعين بـ «قناع»

علي مجرشي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ملقى على المستطيل الأخضر وإلى جانبه إسلام هوساوي، لاعب الوحدة، بعد احتكاكٍ بين اللاعبَين، أسفر عن تعرُّض الأول لكسرٍ في وجنة الوجه، 5 أبريل الماضي (أرشيفية)
جدة - مشعل العتيبي 2024.07.07 | 06:49 pm

بيَّنت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ، أن الطبيب المعالج، نصحَ علي مجرشي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بارتداء «قناعٍ» خاصٍّ للوجه بعد العودة إلى التدريبات، وقبل انطلاق المعسكر الخارجي، المنتظر تنظيمه في النمسا ابتداءً من 13 يوليو الجاري وحتى 7 أغسطس المقبل.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن القناع الخاص، الذي سيرتديه مجرشي، هو الأحدث عالميًّا، ويحمي الوجه من الاحتكاكات والضربات، والغاية منه تثبيت الكسر الذي تعرَّض له في عظمة الوجه.
وأصيب اللاعب «24 عامًا» خلال مواجهة فريقه أمام الوحدة ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي الموسمَ الماضي، وتحديدًا 5 أبريل، وخضع على إثره لعمليةٍ جراحيةٍ بأحد المستشفيات الخاصَّة في جدة، غيَّبته حتى الآن.
ويفتتح الأهلي مواجهاته الرسمية في الموسم الجديد أمام الهلال، 13 أغسطس، ضمن بطولة كأس السوبر في مدينة أبها.
واحتل الفريق المركز الثالث في «روش» الموسمَ الماضي خلف الهلال، حامل اللقب، والنصر، الوصيف، حاصدًا 65 نقطةً من الفوز في 19 مباراةً، والتعادل في ثمانية لقاءاتٍ، مقابل الخسارة سبع مرَّاتٍ.