|


النصر.. كاسترو يُلزم المبعدين الـ«10» بالتدريبات.. وينتظر مختار

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يوجه اللاعبين في التدريب الثاني خلال معسكر فارو (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ عبد العزيز العصيمي 2024.07.09 | 07:29 pm

فرض البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، تدريبات يومية في مقر النادي على اللاعبين الذين لم يتم استدعاؤهم إلى معسكر البرتغال تحضيرًا للموسم الجديد، بعد أن تم اختيار مجموعة تدشن انطلاقة الأصفر في 2024ـ2025، حسبما أشارت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وينتظر الجهاز الفني لوصيف دوري روشن السعودي وإدارته حسم مصير اللاعبين الباقين في العاصمة والاطلاع على العروض المقدمة من الأندية الراغبة في خدماتهم، سواء بالإعارة أو المخالصة النهائية أو بيع العقود.
واللاعبون هم «حمد آل منصور، نواف بوشل، آسر هوساوي، فهد طالب، محمد العتيبي، فارس أفندي، منصور الشمري، وليد صابر، محمد صهلولي، وفهد الزبيدي».
على صعيد آخر، أوضحت المصادر ذاتها أن مختار علي، لاعب الوسط، سيلتحق الثلاثاء بمعسكر الفريق في مدينة فارو، بعد أن تخلف عن البعثة المغادرة قبل يومين نظرًا لاستكمال إجراءات السفر، على أن ينتظم الأربعاء في الحصة التدريبية الصباحية، رفقة زملائه لاعبي الفريق.
وارتدى مختار «26 عامًا» قميص النادي العاصمي المرة الأولى موسم 2019 قادمًا من نادي فيتيسه أرنهيم الهولندي، مستثمرًا قرار وزارة الرياضة بمشاركة اللاعبين «المواليد» مع الأندية السعودية، وفي يناير 2022 أعارت إدارة النصر اللاعب إلى الطائي، وخلال 2023ـ2024 مثَّل فريق الفتح حتى نهاية الموسم، وبعد انطلاقة الاستعدادات للموسم الجديد استدعاه كاسترو إلى المعسكر، في أعقاب تمثيله المنتخب السعودي وخوضه المباريات أساسيًّا مع فريق في دوري روشن السعودي.