|


النجم البرازيلي بلغ مراحل التأهيل الأخيرة.. والضحية ميشيل

أغسطس.. نيمار يعود

الرياض ـ حمد الصويلحي 2024.07.13 | 11:52 pm

أبلغ النجم البرازيلي العالمي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، الطاقمين الطبي واللياقي لـ «الأزرق العاصمي» بإمكانية إكمال جاهزيته، ودخول التدريبات مبدئيًّا أغسطس المقبل، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
ووصل اللاعب إلى المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذي انخرط فيه بعد خضوعه لجراحة ترميم في الرباط الصليبي، نوفمبر الماضي.
وترفع عودة اللاعب إلى التدريبات، الشهر المقبل، من فرص قيده ضمن قائمة الفريق في فترة التسجيل الصيفية على حساب مواطنه ميشيل ديلجادو، الجناح الأيمن، الذي تبقى في عقده مع النادي ستة أشهر.
وحال حدوث ذلك، ستنظر الإدارة الزرقاء، بحسب المصادر، في العروض المقدَّمة لها من أجل الاستغناء عن ميشيل، لتستفيد بالعائد المادي من بيع مدَّته المتبقية.
وكان نيمار تعرَّض لقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد نظيره الأوروجوياني، أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وفي 2 يونيو الماضي، نشرت «الرياضية» خبرًا عبر غلافها اليومي حول توجَّه إدارة شركة الهلال للاستغناء عن ميشيل، وقيد نيمار بدلًا منه.