|


الرائد يوشك على حسم التجريبيات

البرازيلي أودير هيلمان، مدرب الرائد، يوجّه عددًا من اللاعبين خلال حصة تدريبية، صباح الإثنين، ضمن معسكر الإعداد في كرواتيا (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.07.16 | 12:22 am

يستقر نادي الرائد قبل نهاية الأسبوع الجاري على جدول المباريات التجريبية التي سيخوضها فريقه الأول لكرة القدم في معسكر كرواتيا، بحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وواصل الفريق، الإثنين، تدريباته، في ثالث أيام معسكره، المستمر حتى 8 أغسطس المقبل.
وتدرّب «الأحمر والأسود» على فترتين، صباحية ومسائية، فيما يكتفي الثلاثاء بفترة واحدة.
وركّزت الفترة الصباحية على التمارين اللياقية وتقوية العضلات والمناورات، فيما تمحورت المسائية على تمارين السرعات.
وبموازاة التحضيرات الميدانية، يواصل الجهاز الإداري للفريق اتصالاته لتأمين عددٍ من المباريات التجريبية. وأكدت المصادر اقترابَه من الاتفاق مع عددٍ مع الأندية وتوقُّعه حسم جدول التجريبيات قبل نهاية الأسبوع.
ويدخل الرائد إلى الموسم الجديد تحت قيادة المدرب البرازيلي أودير هيلمان، الذي قاد فريق الرياض وأبقاه بين أندية دوري «روشن» الموسم الماضي.
ويقود هيلمان المعسكر التدريبي، الذي يشارك فيه، حتى الآن، من اللاعبين الأجانب المدافع الكاميروني عمر جونزاليس، والجناح المغربي محمد فوزير، والبرتغالي أندريس موريرا، حارس المرمى، والنرويجي ماثيو نورمان، لاعب الوسط.
وانتهى التعاقد مع جوليو تفاريس، مهاجم الرأس الأخضر، والمهاجم المغربي كريم البركاوي، وكذلك مدة استعارة السنغالي مامادو لوم، لاعب الوسط، من بورتو البرتغالي.
ولا يغيب عن المعسكر من الأجانب المتعاقدين مع النادي سوى الجناح الجزائري أمير سعيود، الذي ينتهي عقدُه صيف 2025.