|


فرحان.. رابع صفقات التعاون الصيفية

سلطان الفرحان لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.17 | 04:13 pm

وقعت إدارة نادي التعاون مع سلطان الفرحان، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عقدًا احترافيًا بنظام الإعارة، لمدة موسم واحد، وفقًا لما أشار إليه الحساب الرسمي للنادي عبر منصة «إكس» الأربعاء.
وتعد صفقة فرحان الرابعة لـ «سكري القصيم» في الفترة الصيفية، التي يستعد فيها للموسم الرياضي الجديد من خلال تنظيم معسكر إعدادي في سلوفينيا، يستمر حتى الرابع من أغسطس المقبل، بعد التعاقد مع محمد الكويكبي من الاتفاق، وسلطان مندش من الفيحاء، ومتعب المفرج من الهلال.
وانطلق الفرحان «27 عامًا» في عالم المستديرة، بالفئات السنية في نادي الهلال، وحقق البطولات مع «الناشئين، والشباب، والأولمبي»، وفي موسم 2017 قرر الانتقال إلى تجربة جديدة بهدف المشاركة لاعبًا أساسيًا، ووقع مع الرائد، وبرز في صفوفه، وعام 2023 قرر الانتقال إلى عروس البحر الأحمر، معقل نادي الاتحاد، لخوض تجربة أخرى، قبل أن يتم الإعلام رسميًا عن إعارته إلى التعاون.
وشارك الفرحان، الذي يجيد اللعب في مركز المحور، مع الاتحاد الموسم الماضي، في 22 مباراة، بمعدل 797 دقيقة، لم يسجل أي هدف، لكنه لدية صناعة واحدة، فيما تبلغ قيمته السوقية 200 ألف يورو، وفقًا لموقع سوق الانتقالات العالمي «ترانسفير ماركت».