|


ثاني أيام «الإقليمية».. 5 انتصارات وتعادل

تنافسٌ على الكرة خلال مجريات مواجهة فريقي الأحساء والجوف، الجمعة، ضمن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.20 | 12:19 am

أسفرت مواجهات اليوم الثاني من بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، التي تستضيفها محافظة الطائف خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الجاري، عن خمسة انتصاراتٍ وتعادلٍ.
وجرت ست مبارياتٍ، الجمعة، لحساب المجموعتين الأولى والثانية من البطولة، التي ينظِّمها الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وانتصرت فرق جازان، ونجران، وعسير، والرياض، وجدة على القصيم، والشرقية، وتبوك، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة على الترتيب.
وفاز فريق جازان 1ـ0، وكلٌّ من نجران وجدة بالنتيجة ذاتها، فيما انتصر عسير 3ـ1، والرياض 4ـ0.
في المقابل، تعادل الأحساء مع الجوف بهدفٍ لكلٍّ منهما.
وأدار تلك المباريات ستة طواقم تحكيمية بمجموع 24 حكمًا شابًا، تتراوح أعمارهم بين 20 و25 عامًا، وهم من الأسماء المسؤولة عن قيادة لقاءات بطولتَي الدوري الممتاز للناشئين والشباب.
وفي ثالث أيام البطولة، ستُلعب، السبت، ست مبارياتٍ أخرى، يلتقي فيها الجوف مع حائل، والشرقية مع الأحساء، ونجران مع جازان، ومكة المكرمة مع حفر الباطن، وتبوك مع الرياض، وعسير مع جدة.
ويهدف الاتحاد السعودي من تنظيم هذه البطولة إلى اكتشاف المواهب الكروية، وتأهيلها في سنٍّ مبكرةٍ، ضمن أهدافه الإستراتيجية لتطوير الفئات السنية، وزيادة عدد ساعات ممارسة الكرة، والاحتكاك بين اللاعبين، سعيًا لإنتاج جيلٍ جديدٍ، يخدم الرياضة السعودية مستقبلًا.