|


التعاون يبحث عن التجارب.. والأمطار تلغي مواجهة بيستريكا

لاعبو فريق التعاون الأول لكرة القدم قبل انطلاق المناورة الأخيرة، الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيستريكا السلوفيني، التي تم إلغاؤها بسبب تقلبات الأحوال الجوية في المنطقة (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2024.07.20 | 05:20 pm

تبحث إدارة الكرة في نادي التعاون عن مواجهتها التجريبية خلال المعسكر الخارجي، الذي ينظم حاليًا في مدينة ماريبور السلوفينية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
وأوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب الفريق، طلب أربع مواجهات، خلال فترة المعسكر، من أجل تجارب أداء اللاعبين، وتطبيق الأسلوب، الذي ينوي أن ينتهجه قبل انطلاق الموسم.
واتفق التعاون مع نادي بيستريكا السلوفيني على إلغاء المباراة التجريبية، التي كانت مقررة عند الـ 07:00 مساء السبت، بسبب تقلبات الأحوال الجوية، وفقًا لما أعلن عنه الحساب الرسمي للنادي عبر منصة «إكس».
وكان أصفر بريدة اتفق مع مسؤولي نادي ضمك، الذي ينظم معسكرًا هو الآخر في سلوفينيا، على تنظيم مباراة تجريبية تجمع الفريقين، لتكون ضمن برنامج المباريات في المعسكر الخارجي.
ويفتتح التعاون الموسم بمواجهة النصر، في 14 أغسطس المقبل، في بطولة كأس السوبر السعودي، التي تجرى على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة في أبها، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة الهلال والأهلي في النهائي، في الـ 17 من الشهر ذاته.
وستكون أولى مباريات التعاون في دوري روشن السعودي أمام الفيحاء في بريدة.