|


أولمبياد باريس.. سيدات أستراليا يصلن قبل الأمتعة

لاعبات المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم يحتفلن بعد تغلبهن على فرنسا بركلات الترجيح، وبلوغ نصف نهائي كأس العالم للسيدات للمرة الأولى عام 2023 (أرشيفية)
باريس ـ رويترز 2024.07.21 | 04:00 pm

وصل منتخب أستراليا الأول لكرة القدم للسيدات، الأحد، إلى باريس، العاصمة الفرنسية، بينما تخلفت بعض الحقائب والمعدات الطبية الأساسية الخاصة بهن في إسبانيا.
وقالت آنا ميرس، رئيسة بعثة أستراليا الأولمبية، في مؤتمر صحافي: «المنتخب النسائي وصل إلى باريس قبل بعض الأمتعة، منها الحقائب، والمعدات الطبية الأساسية الخاصة، فهي لا تزال في إسبانيا، وأعمل مع اتحاد كرة القدم لحل هذه المشكلة، الفريق ما يزال قادرًا على التدرب والاستعداد، ولديه أدوات التدريب واللعب، ولكن لا تزال هناك بعض الأمتعة الشخصية، والمواد والأدوات الطبية، وغيرها من المعدات في إسبانيا».
وأكدت ميرس أن مسؤولي الفريق استبدلوا بعض المعدات الطبية، مثل الأشرطة، والمقصات، وأدوات الإنعاش في مرسيليا، مضيفة: «كان من المفترض نقل هذه الأمتعة على متن عدة رحلات، السبت، لكن ذلك لم يحدث، الأمر ليس مثاليًا، ولكن نأمل أن نتمكن من إحداث تطور إيجابي، وشراء بعض الأغراض الشخصية، والمعدات الطبية من مرسيليا، وفقًا لما نحتاج إليه».
ويخوض المنتخب الأسترالي للسيدات أولى مبارياته في المجموعة الثانية، الخميس المقبل، ضد ألمانيا، في مرسيليا، قبل يوم من حفل الافتتاح الرسمي الخاص بالأولمبياد في الـ 26 يوليو الجاري، التي تستمر منافساتها حتى 11 أغسطس المقبل.
يُذكر أن الواقعة ليست الأولى من نوعها لمنتخب أستراليا، إذ سبق وأن اصطدمت سفينة حاويات تحمل ملابس الفريق بسفينة أخرى بالقرب من جبل طارق في وقت سابق من يوليو الجاري.