|


برج الخبر ينافس تعاقدات القادسية

معالم الخبر تظهر خلف البلجيكي كوين كاستيلس، حارس القادسية الجديد (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الخبر ـ الرياضية 2024.07.21 | 09:29 pm

خطفت الصور الثلاث المصلوبة على الحائط الخلفي أمام طاولة صغيرة النجومية من اللاعبين القادمين للدفاع عن ألوان فريق القادسية، العائد حديثًا إلى دوري روشن السعودي.
واعتاد القدساويون أخيرًا على بث صور من توقيع نجوم فريقهم الجدد أمام 3 صور لفتت الأنظار تمثل خارطة الخبر مدينتهم والمعلم التاريخي الكبير في الخبر.
وعرف البرج الشامخ في الجزء الشمالي من المدينة الساحلية الجميلة، الذي تم إنشاؤه مطلع القرن الجديد من قبل الأمانة العامة للمنطقة الشرقية.
ويرتفع البرج عن الأرض بمقدار 90 مترًا وبطاقة استيعابية تصل إلى 5 آلاف متر مكعب من المياه، ويمكن لهواة التصوير التقاط البرج كاملًا بعدساتهم من أي زاوية يقفون فيها، ويتكون البرج من ثلاثة طوابق، حيث يحتوي الطابق العلوي منه على مطعم كبير يطل على المدينة وكورنيش الواجهة البحرية، كما يضم بين جنباته شرفة تمكّن الزوار والسياح من الوقوف لمشاهدة المحافظة من الأعلى.
وتعاقد الفريق القدساوي، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، مع خمسة لاعبين أجانب، هم البلجيكي كوين كاستيلس حارس المرمى، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والأوروجوياني ناهيتان نانديز لاعب الوسط، والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، إضافةً إلى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.
ويرغب النادي في الحفاظ على بقائه في دوري الممتاز، قاطعًا رحلة الذهاب والإياب التي تعوّد عليها في الأعوام الأخيرة بين الأولى والممتاز، وهو الذي تحتفظ خزائنه بكأس آسيوية في عصره المجيد.