|


الاتحاد يختبر فقيهي.. ووعكة تغيّب هوساوي

لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية، الأحد (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة - فيصل الشريف 2024.07.22 | 01:27 am

شارك معاذ فقيهي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في التدريبات للمرة الأولى، الأحد، ضمن المعسكر الإعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية، تحضيرًا للموسم الجديد.
ويأتي التحاق فقيهي، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الجداوي، بالحصة التدريبية بعد اجتيازه اختباراتٍ لياقيةً وعضليةً، حسبما كشف عنه النادي عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس».
واستأنف الفريق الجداوي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بعد الخسارة 0ـ2 أمام إلتشي الإسباني في مباراةٍ تجريبيةٍ، السبت.
وعمد الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، إلى تنويع التدريبات حيث فرض تمارين تقويةٍ داخل الصالة الرياضية في الفترة الصباحية، وركز على النواحي الفنية خلال الفترة المسائية، واختتمها بمناورةٍ على منتصف مساحة الملعب.
وشهدت التدريبات غياب عبد الإله هوساوي بسبب تعرُّضه لوعكةٍ صحيةٍ، فيما واصل حامد الغامدي أداء برنامجه اللياقي بشكلٍ انفرادي.
وتبقَّت للفريق الجداوي ثلاث مبارياتٍ تجريبية ضمن برنامج معسكره الخارجي أمام إشبيلية وريال بيتيس الإسبانيين، وإنتر ميلان الإيطالي.
ويدشن الاتحاد مشواره في الموسم الجديد، 24 أغسطس المقبل، بمواجهة الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.