|


محاضرة تجمع حكام بطولة المنتخبات الإقليمية

دخول اللاعبين والحكام خلال مواجهة تبوك والرياض، السبت الماضي، ضمن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.07.23 | 04:36 pm

عقدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعًا لحكام الساحة والمساعدين المشاركين في بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا الجارية حاليًا في الطائف، عبر التواصل المرئي، بحضور عبد الرحمن العمري، نائب رئيس اللجنة، وعلي الأحمري، عضو اللجنة، والدكتور عزيز الشريف، مشرف حكام البطولة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الحالات التحكيمية، التي شهدتها المباريات الماضية، بما في ذلك شرح مفصل للملاحظات الفنية.
كما استعرض الاجتماع شرحًا مفصلًا عن لائحة البطولة في الأدوار النهائية، قبل أن يتم عرض بعض الحالات التحكيمية من مسابقات الفئات السنية للموسم الرياضي، ومشاركة الحكام في تحليل هذه الحالات، وعرض قراراتهم التحكيمية بشأنها.
وتشارك لجنة الحكام في بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا في محافظة الطائف، من 18 إلى 30 يوليو الجاري، بـ 32 طاقمًا تحكيميًا، معدل أعمارهم من 20 إلى 25 عامًا، لقيادة مباريات البطولة.
وتمثل هذه البطولة فرصة للحكام الواعدين لاكتساب مزيد من الخبرات والاحتكاك في مجال التحكيم، من بينهم سبعة حكام من أكاديمية الحكام، كما أن هذه الطواقم قادت مباريات في الدوري الممتاز لفئتي الشباب والناشئين.