|


أغسطس.. الاتحاد يترقب اجتماع دي بروين

البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.07.24 | 04:11 pm

ينتظر أن تجتمع إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي مع البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية إجازته لتحديد مصير بقائه من عدمه في النادي، الموسم المقبل، وفقًا لما نشرته صحيفة «Mail» البريطانية، الثلاثاء.
وبحسب الصحيفة، يترقب نادي الاتحاد السعودي الاجتماع، بعد أن وضع نصب أعينه التعاقد مع دي بروين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وحددت إدارة «السيتيزينس» أغسطس المقبل موعدًا للاجتماع بين الطرفين في مانشستر، بعد انتهاء من الإجازة السنوية، والعودة من المعسكر الخارجي للفريق المنظم في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتريد إدارة النادي الإنجليزي معرفة رغبة اللاعب، الذي ينتهي عقده بنهاية 30 يونيو 2025، بالبقاء من عدمه بعد تصريحاته، التي أدلى بها قبيل انطلاق بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» ذكر فيها: «تبقى عامٌ في عقدي، لذا علي التفكير بما سيحدث، وفي عمري هذا، يجب أن تكون منفتحًا لكل العروض، من بينها العروض السعودية».
وأصر الإسباني بيب جوارديولا، مدرب سيتي، على أن اللاعب البلجيكي لن يغادر النادي، في مؤتمر صحافي أجراه قبل لقاء سيلتيك الإسكتلندي التجريبي في أمريكا، الثلاثاء.
وكانت مصادر «الرياضية» الخاصة كشفت، في الـ 13 من أبريل الماضي، عن أن نادي الاتحاد قد طلب من برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي التعاقد مع دي بروين.