|


المونديال الإلكتروني.. نجوم كرة قدم.. وفنانون عالميون

البرتغالي ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم خلال مشاركته في إحدى الألعاب بمنطقة بوليفارد رياض سيتي خلال فعاليات كأس العالم السبت الماضي (المركز الإعلامي - اللجنة المنظمة)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.25 | 03:04 pm

استقطبت منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تحتضنها الرياض خلال الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل، وبالتحديد في بوليفارد رياض سيتي، العديد من النجوم في كافة المجالات، منهم لاعبون محترفون في كرة القدم وفنانون عالميون.
ويشارك في كأس العالم للرياضات الإلكترونية أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يتنافسون في 21 بطولة بجوائز هي الأعلى في تاريخ اللعبة بواقع 60 مليون دولار.
وشهدت بوليفارد رياض سيتي، حضور سعود عبد الحميد ومحمد كنو ومحمد العويس، ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى منافسات البطولة، إضافة إلى البرازيلي نيمار، زميلهم في الفريق الذي ظهر في مدرجات بطولة «كاونتر سترايك»، وهو برفقة الأمير فيصل بن بندر، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.
كما زار البرتغالي ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أيضًا منطقة البطولة، حيث ظهر وهو يتجول بصحبة مساعد الدوسري، بطل العالم للعبة «فيفا» ورئيس نادي فالكونز للرياضات الإلكترونية.
ووصف جوتا اللاعب البرتغالي، الذي يمتلك نادي «Luna Galaxy» للرياضات الإلكترونية، زيارته مقر منافسات البطولة بـ«التجربة المميزة»، مشيرًا إلى أن التنظيم كان رائعًا ومميزًا.
وعلى صعيد نجوم الفن العالميين، شهد كأس العالم للرياضات الإلكترونية استقطاب مجموعة من الفنانين الذين أحيوا الكثير من الحفلات الغنائية، منهم نجوم عالميون مثل ويز خليفة، وسي كيه، ودون تيليفر، إضافة إلى الدي جي «سنيك».
كما شارك أيضًا في الحفلات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية نجوم عرب، أبرزهم المطرب ماجد المهندس، الذي دشن أولى حفلات البطولة، والمصري عمرو دياب، وطائر الأشجان عبد المجيد عبد الله.