|


الفيصل يحفز ممثلي السعودية في الأولمبياد: نثق بكم

الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية المشاركة في أولمبياد 2024، خلال لقائه لاعبي فريق السعودية بقرية الرياضيين الأولمبية في باريس، الخميس (المركز الإعلامي - الأولمبية السعودية)
باريس - الرياضية 2024.07.25 | 08:22 pm

حفَّز الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، رئيس البعثة السعودية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ 33 «باريس 2024»، لاعبي فريق السعودية خلال زيارته لهم بقرية الرياضيين الأولمبية في باريس، الخميس.
وقال الأمير عبد العزيز في كلمته للاعبين الموجودين في القرية، وفقًا للموقع الرسمي للجنة: «إن مشاركتكم الأولى في الأولمبياد بهذه الفئة العمرية خطوةٌ مهمةٌ في بناء مسيرة الرياضي، الأمر الذي يعني أن المستقبل أمامكم، بإذن الله». مؤكدًا ثقته بهم في تقديم ما يليق باسم وعلم السعودية خلال المحفل الرياضي الأكبر على مستوى العالم.
يذكر أن بقية ممثلي السعودية في الأولمبياد، سينضمون إلى زملائهم في قرية الرياضيين، الجمعة، للمشاركة في مراسم حفل افتتاح الدورة، حيث يواصلون برامجهم الإعدادية بمعسكر فريق السعودية في مدينة نورماندي الفرنسية، وعددٍ من الدول الأوروبية.