|


الشباب ينفي: أرقام خبركم غير دقيقة.. و«الرياضية»: هذه وثائقنا

الرياض - خالد الرشيد 2024.07.25 | 10:46 pm

تلقَّت «الرياضية» تعقيبًا من نادي الشباب على الخبر الرئيس في صدر الصفحة الأولى، أمس، بعنوان: «الاتحاد يدفع نصف راتب حمد الله».
وجاء في الخطاب الشبابي التالي: «إشارةً إلى الخبر المنشور في حساباتكم بمواقع التواصل الاجتماعي، وفي الصفحة الرئيسة لصحيفتكم بتاريخ 25 يوليو 2024، وأشار إلى أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله وقَّع للشباب مدة موسمين، وبلغت قيمة الصفقة 16 مليون يورو. تود إدارة الإعلام والاتصال في نادي الشباب التوضيح بأن الأرقام المالية الواردة في الخبر غير صحيحة، ونأمل نشر هذا التوضيح بشكل عاجل عبر حساباتكم في منصات التواصل الاجتماعي، ثم نشره في الصفحة الرئيسة في العدد المقبل. ولكم وافر التحية والتقدير».
وتنشر «الرياضية» الخطاب الوارد من النادي كما هو مع احتفاظها بالتوثيق الخاص بالخبر، وهو صورٌ من الاتفاقية الثلاثية بين الاتحاد وحمد الله والشباب، حيث وردت فيها الأرقام المالية المذكورة بالخبر، إلى جانب صورة عن العقد المرفوع رسميًّا بين اللاعب وناديه الجديد.
وكانت «الرياضية» كشفت، نقلًا عن مصادرها، 24 يوليو، عن أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، اتَّفقت مع نظيرتها في الشباب على تحمُّل مبلغ أربعة ملايين يورو من قيمة العقد الجديد للهدَّاف المغربي عبد الرزاق حمد الله مع النادي العاصمي.
وجاء في الخبر، أن حمد الله وقَّع لصالح الشباب لمدة موسمين مقابل 16 مليون يورو، حيث سيدفع الشبابيون في الموسم الأول أربعة ملايين، ومثلها من قِبل نادي الاتحاد مقابل ما تبقَّى من عقده مع الأصفر الجداوي، فيما سيتحمَّل النادي الأبيض كامل مبالغ العام التالي «ثمانية ملايين يورو».