|


بثلاثية مايندز.. فالكونز يعزز صدارته

لاعبو فريق فالكونز للرياضات الإلكترونية خلال مشاركتهم في بطولة «أوفرواتش 2» (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة للبطولة)
الرياض ـ شوق العجمي 2024.07.26 | 08:32 pm

عزز فريق فالكونز للرياضات الإلكترونية صدارته في المجموعة الثانية، بعد أن تغلب على نظيره تويستد مايندز بنتيجة 1ـ3، الجمعة، ضمن بطولة «أوفرواتش 2»، التي تنظم في إطار منافسات كأس العالم الجارية بصالة القدية أرينا في بوليفارد رياض سيتي.
ووسط حضور جماهيري كبير من أنصار الطرفين ومحبي وعشاق منافسات الرياضات الإلكترونية، تمكّن فالكونز من تحقيق انتصارين متتاليين، قبل أن ينجح تويستد مايندز في العودة بالنتيجة وينتصر في المباراة الثالثة، إلّا أن فالكونز كان هو الطرف الفائز بالمباراة الرابعة التي حسمت المواجهة، وعززت من موقعه في صدارة المجموعة الثانية بانتصارين دون هزيمة.
وتستكمل منافسات مرحلة المجموعات من البطولة، الجمعة، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأعلى من كل مجموعة «4 مجموعات» إلى الأدوار الإقصائية، التي تلعب مواجهاتها بنظام الأسرع لتسجيل 4 انتصارات، فيما ستتمكن الفرق المتصدرة لمجموعاتها من تجاوز المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية والتوجه إلى الدور ربع النهائي.
ويشارك في بطولة «أوفرواتش 2» ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، 16 فريقًا عالميًا، يتنافسون للحصول على درع البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائزها التي تجاوزت مليون دولار. كما يحصل صاحب المركز الأول على 1000 نقطة تضاف على رصيده النقطي الخاص بجدول ترتيب لقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية.