|


الفرجاني ينتصر على حامل الذهبية

المبارز التونسي فارس الفرجاني، السبت، يحتفل بعد انتصاره على الكوري الجنوبي جو بونجيل، في سلاح السابر، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024 (رويترز)
باريس ـ الألمانية 2024.07.27 | 05:23 pm

انتصر المبارز التونسي فارس الفرجاني، السبت، على الكوري الجنوبي جو بونجيل، خلال نزاله الأول في الألعاب الأولمبية بسلاح السابر، بنتيجة 15ـ8.
وأعرب الفرجاني عن سعادته بالفوز على الكوري الجنوبي، وقال: «إنها البداية، والخطوة الأولى على الطريق، لكني سعيد للغاية بالفوز على الأسطورة جو، الفائز بالميدالية الذهبية الأولمبية مرتين من قبل، لم أرغب في منح المنافس أي فرصة، لأن لو حدث ذلك لتغيرت النتيجة».
وأكد المبارز التونسي على أنه كان يتوقع الفوز، وذلك يعود إلى جدول تدريباته، الذي وصفه بأنه كان في منتهى الجدية.
وبشأن قدرته على حصد ميدالية لتونس في منافسات المبارزة، قال الفرجاني: «لا أركز حاليًا على هذا الأمر، هدفي في الوقت الراهن هو الظهور بشكل جيد، وأعد الجمهور التونسي أني لن أدخر أي جهد في سبيل إسعادهم».
وأثنى الفرجاني على التنظيم الفرنسي لدورة الألعاب الأولمبية، كما أشاد بالقاعة، التي تحتضن منافسات المبارزة، وتابع: «القاعة رائعة، والجماهير مذهلة، وحضرت بأعداد كبيرة، لكننا عانينا بعض الشيء من أجل الوصول لموقع المنافسات، لكن الأجواء تبقى رائعة، وأكثر ما أسعدني هو مشاهدة العلم التونسي يحلق عاليًّا في سماء فرنسا، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل تشريف بلدي».