|


الفيحاء يرفض الخسارة أمام ليماسول

الزامبي فاشون ساكالا لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يتلقى التهنئة من زميله سامي الخيبري بعد تسجيله هدف التعادل خلال المواجهة التجريبية أمام أريس ليماسول القبرصي، الأحد (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ الرياضية 2024.07.28 | 09:19 pm

رفض فريق الفيحاء الأول لكرة القدم الخسارة أمام أريس ليماسول القبرصي بعد أن حوّل تأخره بهدف إلى تعادل إيجابي «1-1»، الأحد، على ملعب ويدرينج في ثالث مبارياته التجريبية ضمن معسكره الذي تحتضنه النمسا استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.
وتقدم الفريق القبرصي بهدف السبق عند الدقيقة «34»، وانتظر الفيحاء حتى الدقيقة «64» ليتمكن من تعديل النتيجة عبر الزامبي فاشون ساكالا.
واعتمد اليوناني كريستوس كونتيس مدرب الفريق على تشكيلة أساسية مكونة من عبد الرؤوف الدقيل في حراسة المرمى، وسامي الخيبري، مخير الرشيدي، خالد الرماح، محمد البقعاوي، البوسني جوكو سيمروت، راكان كعبي، خالد كعبي، عبد الهادي الحراجين، الزامبي فاشون ساكالا، وسطام اللحياني، وفقًا لما أعلنه النادي عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة «إكس».
ومنح المدرب الروماني الفرصة لعدد من العناصر خلال اللقاء بهدف الوقوف على مستويات أكبر عدد من اللاعبين.
ومن المقرر أن يعاود الفريق تحضيراته، الإثنين، استعدادًا للقاء قونيا سبور التركي الجمعة المقبل في آخر مواجهاته التجريبية بمعسكره الخارجي.
ويقص الفيحاء شريط موسمه الجديد بلقاء التعاون في الـ22 من أغسطس المقبل ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.