|


تشين تتغلب على ليندا في تنس الطاولة

الصينية تشين مينج، تُرسل كرة إلى السويدية ليندا، أثناء مباراة بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات تنس الطاولة في أولمبياد باريس 2024 (الفرنسية)
باريس ـ رويترز 2024.07.30 | 03:55 pm

تأهلت الصينية تشين مينج، إلى دور الـ 16 خلال منافسات تنس الطاولة في أولمبياد باريس 2024، بعد تغلبها على السويدية ليندا بيرستروم 4ـ1، الثلاثاء.
وأوضحت تشين بعد نهاية اللقاء: «على الرغم من خسارتي الشوط الأول، إلا أنني قد فهمت طريقة التكيف مع أسلوب لعب ليندا، لذلك كان الشيء الرئيس هو تسديد الضربات الحاسمة، والثقة في قرارتي».
ولم تمنح ليندا برستروم، المعروفة بأسلوبها الدفاعي، أي فرصة لتشين للفوز بسهولة، وهيمن أسلوبها، الذي بات غير منتشر في آسيا حاليًا، على الشوط الأول، الذي فازت به السويدية 11ـ8، ولم تتأثر تشين بخسارة الشوط الأول، واستعادت توازنها سريعًا.
وفي المباريات الأخرى، شهدت كوريا الشمالية، التي صنع فريقها للزوجي المختلط التاريخ ببلوغه النهائي، فوز لاعبتها في الفردي بيون سونج جيونج على الألمانية نينا ميتليم، المصنفة 11، بنتيجة 4ـ3 في مباراة امتدت لأكثر من ساعة وعشر دقائق.
وقدم الإسباني ألفارو روبلس مباراة قوية أمام منافسه البرازيلي هوجو كالديرانو، الأعلى تصنيفًا، قبل أن ينجح الأخير في الفوز، ليحجز مقعده في دور الـ 16 بانتصاره 4ـ2.