|


مباراة تجمع توأما وشقيقتين في أولمبياد باريس

الشقيقتان البلغاريتان ستيفاني وجابرييلا ستويفا، خلال مباراتهما ضد التوأم آني وكيري شو من الولايات المتحدة، في منافسات الريشة الطائرة ضمن دورة الألعاب الأولمبية 2024 (الفرنسية)
باريس -الرياضية 2024.07.30 | 05:00 pm

خطفت مباراة في زوجي السيدات، خلال منافسات الريشة الطائرة، الأضواء في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بعد أن جمعت شقيقتين ضد بعضهما في مشهد غير مألوف ومعتاد.
ولعب التوأم آني وكيري شو من الولايات المتحدة مع الشقيقتين البلغاريتين ستيفاني وجابرييلا ستويفا، ضمن دور المجموعات، الثلاثاء في ساحة «بورت دو لا شابيل» في باريس، وانتهت المباراة بفوز الثنائي البلغاري بنتيجة «21ـ18، و21ـ12».
وقالت آني «24 عامًا»، التي تبدو متطابقة تمامًا مع شقيقتها، في تصريحات نقلتها «رويترز»: «كان الأمر مثيرًا للاهتمام، لأن الناس يُفاجَؤون بالفعل عندما يرون توأمًا ينافس معًا في الألعاب الأولمبية. أن تكون قادرًا على اللعب ضد شخص آخر مر بهذه التجربة الفريدة من نوعها، أمر مثير للاهتمام للغاية».
وأضافت: «أقضي الكثير من الوقت معها لدرجة أنني كلما نظرت إليها أستطيع أن أعرف ما تشعر به، مثل إذا كانت متوترة، أو بحاجة إلى رفع معنوياتها».
من جهتها، أوضحت كيري، أن كونهما أختين ساعدهما على تنفيذ استراتيجياتهما بشكل أفضل لأنهما قضيا كل وقتهما معًا.
بدورها، قالت ستيفاني «28 عامًا»: «أعتقد أن مشاركة هذه اللحظة في الأولمبياد مع أختك، لا أستطيع أن أصفها للآخرين، أعتقد أنهم يشعرون بالشيء نفسه».
وفي مقابلة مع اللاعبات الأربع، قالت جابرييلا وآني إن الشقيقتين شهدتا لحظات مماثلة في الملعب، مثل الشجار مع بعضهما بعضًا، وتوبيخ والديهما لفعل ذلك أمام كاميرات التلفزيون، فقط لكي يتصالحا بسرعة دون نطق كلمة واحدة.
واتفقت الفتيات الأربع، ضاحكات، على أنهن ما زلّن يتشاجرن مع شقيقاتهن أثناء اللعب، ولكنهن تعلمن إخفاء ذلك بشكل أفضل.