|


بتقنيتين.. الهلال يدشن الطقم الجديد

طقم نادي الهلال الأول (متجر بوما)
الرياض -الرياضية 2024.08.02 | 05:52 pm

أعلنت شركة بوما، العلامة الرياضية الكبرى، عن إطلاق الأطقم الجديدة لنادي الهلال الموسم 2024ـ2025، تشمل زيًا أساسيًا وآخر احتياطيًا، إضافة إلى ثالث سيتم الإعلان عنه خلال أغسطس الجاري.
وبحسب بيان نشره الهلال الجمعة: «يتفرد الطقم الأساسي بثلاث درجات من اللون الأزرق، بهدف تعزيز الشعور بالانتماء بين اللاعبين والجماهير، فيما يشمل الطقم الاحتياطي تفاصيل اللون الأزرق المميز، مع إضافة لون رمادي يرمز إلى المناظر الطبيعية في السعودية».
وتأتي أطقم الهلال الجديدة بتقنية رياضية متقدمة، مصممة لتحقيق الأداء الأمثل على الملعب، حيث يحمل الطقم الأساسي تقنية «ULTRAWEAVE» التي توفر راحة أكبر في الحركة، فيما يضم القميص تقنية «DRYCELL» الطاردة للعرق.
وقال فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال: «تستمر شراكتنا مع بوما في تقديم مبادرات رائعة ومبتكرة، حيث نعمل معًا على تعزيز الثقافة الرياضية في السعودية، ونضع الهلال في مقدمة هذه الجهود، وتعد بوما دائمًا شريكًا موثوقًا تسهم في دعم وتطوير الرياضة وكرة القدم في منطقتنا، ونتطلع لمواصلة التعاون مع علامة تجارية عالمية تجسد الإلهام والابتكار والإبداع في كل قطعة تصنع خصيصًا للاعبينا وجماهيرنا».
وفي هذا السياق، عبر تانر سيس، المدير الإداري لبوما الشرق الأوسط، قائلًا: «شراكتنا مع نادي الهلال تمثل فرصة رائعة للتعاون والابتكار، ونحن فخورون بإطلاق هذه الأطقم الجديدة، التي تعكس التزام بوما بالمضي قدمًا في عالم الرياضة بالتعاون مع هذا النادي العريق في سوق يزدهر بالشغف للرياضة، والفخر الوطني، ونتطلع بحماس إلى ما ستحمله الأيام المقبلة من إنجازات ناتجة عن هذا التعاون المثمر».
وتتوفر الأطقم الجديدة لنادي الهلال في موقع بوما الإلكتروني، وتطبيق «بلو ستور»، ومتاجر أخرى.