|


الاتحاد يتفق مع رايكوفيتش 4 أعوام

الصربي بريدراج رايكوفيتش ( أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود 2024.08.03 | 03:06 pm

اتفقت إدارة شركة نادي الاتحاد مع الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى فريق ريال مايوركا الإسباني الأول لكرة القدم، على الانتقال إلى القطب الجداوي، بعقد يمتد أربعة أعوام، حسبما كشف عنه حساب «الرياضية ـ عاجل» في منصة «إكس»، السبت.
وأصبح راكوفيتش «28 عامًا» خيار الاتحاديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد تعثر المفاوضات مع البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، والسلوفيني يان أوبلاك، القائد الثاني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، والفرنسي ألفونس أريولا، حامي عرين وست هام يونايتد الإنجليزي.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن المفاوضات مع الحارس الصربي الجديد وصلت مراحل متقدمة، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي.
وبدأ مشوار الحارس الصربي مع كرة القدم في بلاده عبر بوابة نادي ياجودينا عام 2012، لينتقل بعدها إلى النجم الأحمر في بلغراد، ويستمر لمدة موسمين، قبل الانضمام إلى مكابي تل أبيب الإسرائيلي عام 2015، ويستمر أربعة مواسم، ليخوض تجربة احترافية في فرنسا عبر نادي ستاد ريمس عام 2019 لمدة ثلاثة مواسم، وأخيرًا انتقل إلى إسبانيا وشارك مع ريال مايوركا عام 2022.
ويدشن الاتحاد مشواره في الموسم الجديد، 24 أغسطس الجاري، بمواجهة الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.
ويستعد النادي الجداوي للموسم الجديد بمعسكر خارجي على مرحلتين في إسبانيا والبرتغال.
ويخوض الاتحاد مباراة تجريبية أمام ريال بيتيس الإسباني، السبت، على ملعبه ضمن رابع تجارب الفريق في معسكره الخارجي، على أن يختتم مواجهاته التجريبية في السابع من أغسطس الجاري، أمام إنتر ميلان الإيطالي، على أرض الأخير، قبل العودة إلى السعودية.