|


برنامج الصقور ينطلق من معسكر جدة

التدريب الأول للاعبي صقور المستقبل بنسخته الجديدة في جدة (المركز الإعلامي - صقور المستقبل)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.08.05 | 12:36 am

بدأ برنامج صقور المستقبل بنسخته الجديدة موسم 2024ـ2025 الأحد، معسكر تدريبي في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
ويستمر المعسكر إلى 28 أغسطس الجاري، يخوض فيها الفريق أربع مباريات تجريبية، وذلك قبل السفر إلى مدينة سالو الإسبانية.
ويضم برنامج صقور المستقبل لاعبي المنتخب الوطني تحت 16 عامًا، وذلك لخوض تجربة احترافية لمدة موسمين متتاليين بهدف تهيئة المواهب الكروية لبداية انطلاق مسيرتهم الاحترافية.
ويهدف البرنامج إلى إخضاع اللاعبين لبرنامج احترافي كامل، يبدأ بالتعليم الشامل للمرحلة الثانوية والمتوسطة، وأساليب التدريب الحديثة وغرس ثقافة الاحتراف وتحسين نمط الحياة، إضافة إلى تطوير الجوانب الفنية والبدنية.
ويخوض الفريق عددًا من المباريات التجريبية في أوروبا خلال الموسم الرياضي، إضافة إلى خوضه لبطولة كأس الأبطال الدولية في مواجهة أعرق الأندية الأوروبية.
وقال غسان فلمبان مدير إدارة الابتعاث وبرنامج صقور المستقبل: «بدعم من القيادة الرشيدة وتوجيهات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، نبدأ برامج صقور المستقبل هذا الموسم بمعسكر جدة، نحن سعداء بضم لاعبي المنتخب الوطني تحت 16 عامًا وسنعمل على تطويرهم خلال الموسمين المقبلين وفق خطة مدروسة من قبل الجهاز الفني للبرنامج».
كما أكد فلمبان أن قرار تغيير الفئة العمرية جاء بالتنسيق مع إدارتي المنتخبات السعودية والفنية بهدف المساهمة في بناء جيل رياضي للمنافسات الدولية والقارية خلال الأعوام المقبلة.