|


بعد غياب 337 يوما.. نيمار يظهر في «الكلاسيكو»

البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يرتدي قميص فريقه الجديد خلال جلسة التصوير (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2024.08.05 | 06:26 pm

أظهر البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تقدمًا كبيرًا خلال برنامجه التأهيلي الأخير في مقر النادي، الذي يسبق عودته إلى التدريبات الجماعية، طبقًا لما كشف عنه لـ «الرياضية» مصدرٌ خاصٌّ.
وبيَّن المصدر ذاته، أن نيمار «32 عامًا» سيغيب عن مواجهات الأزرق العاصمي في الجولات الثلاث الأولى من دوري روشن السعودي أمام الأخدود، وضمك، والرياض، وستكون عودته الأولى، وبشكلٍ تدريجي، خلال «الكلاسيكو» أمام الاتحاد في الرياض، ضمن الجولة الرابعة، 19 سبتمبر المقبل، بعد غيابٍ لمدة 337 يومًا.
ولن يتمكَّن النجم البرازيلي من المشاركة مع فريقه في مسابقة كأس السوبر السعودي، التي يدشن بها الأزرق منافسات الموسم الجديد، إذ يلتقي الأهلي في أبها، 13 أغسطس الجاري، و17 من الشهر ذاته في حال التأهل إلى النهائي.
ويواصل لاعب برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص به.
وتعرَّض نيمار لقطعٍ في الرباط الصليبي بركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وخاض البرازيلي آخر مباراةٍ مع الأزرق العاصمي أمام نساجي مازاندران الإيراني، 3 أكتوبر، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، واستطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المواجهة هلاليةً 3ـ0.