|


كاسترو قبل السوبر لـ «الرياضية»: وضع النصر صعب.. ولن أستسلم

الرياض - خالد الرشيد 2024.08.09 | 11:23 pm

شكا البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، من قلة عدد اللاعبين المتوفرين لديه، والوصول المتأخر لآخرين، شاركوا في «يورو 2024» قبل بدء الموسم الجديد، ما عدَّه سببًا واضحًا في ظهور الفريق بشكل فني متراجع خلال المباريات التجريبية التي خاضها الأصفر العاصمي ضمن معسكره الإعدادي في البرتغال وإسبانيا على مرحلتين.
وفي تصريحات خاصَّة لـ «الرياضية» قال المدرب: «الوقت الجاري صعبٌ للغاية على الفريق». واعترف: «نحن لا نلعب بصورة جيدة، إذ ليس لدينا عددٌ كبيرٌ من اللاعبين، إلى جانب وصول لاعبين آخرين متأخرين». وتعرَّض النصر، مساء الخميس، لخسارة أخرى قوية 0ـ3 أمام ألميريا الإسباني، الذي احتضن على أرضه سابع وآخر تجريبيات الفريق خلال المعسكر.
كذلك خسرت كتيبة كاسترو 0ـ4 أمام بورتو البرتغالي، و0ـ1 أمام مواطنه بورتيمونينسي، وغرناطة الإسباني. وأسفرت تجريبياته الثلاث الأخرى عن فوزه 1ـ0 على ماريتيمو البرتغالي، وتعادله 1ـ1 مع مواطنيهما لوليتانو وفارينزي.
واختتم مدرب النصر حديثه لـ «الرياضية» بالقول: «أعد الجماهير النصراوية بمواصلة العمل الشاق لوضع الفريق على الطريق الصحيح» حسبما سمَّاه.
وحقَّق المدرب البرتغالي مع الأصفر الموسم الماضي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد فوزه في النهائي على الهلال 2ـ1، فيما خرج من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وخسر نهائي الكأس أمام الأزرق العاصمي، وحل ثانيا في دوري روشن.
وكان النادي تعاقد مع كاسترو لمدة موسمين، الصيف الماضي، بتوصية ودعم كاملين من مواطنه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق.