|


«SSC» وشاهد.. 1200 مباراة و9 مسابقات

الرياض ـ هديل البريكي 2024.08.10 | 09:59 pm

تستعد قنوات «SSC» ومنصة شاهد لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، من خلال استقطاب أفضل المذيعين والمعلقين السعوديين، إضافة إلى عدد من نجوم العرب في استديوهات تحليلية بشكل جديد، وفقًا لبيان صحافي موزع لوسائل الإعلام.
وتبدأ الشاشة السعودية بثّها مع صافرة المباراة الأولى لكأس السوبر السعودي 13 أغسطس الجاري في مدينة أبها، حيث يتنافس الهلال والنصر والأهلي والتعاون، لكسب أول ألقاب الموسم الجديد.
ويشهد الموسم نقل أكثر من 1200 مباراة كرة قدم على الهواء مباشرة في إطار المنافسات التي تملك حقوقها القنوات وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري روشن السعودي، كأس السوبر، إضافة إلى دوري أبطال آسيا للنخبة ودوري أبطال آسيا 2 وكل من كأس ملك إسبانيا والدوري البرتغالي، فضلًا عن تصفيات كأس العالم لكل من إفريقيا وأمريكا الجنوبية، كما ينتظر انضمام عدد آخر من المنافسات الكروية أثناء الموسم.
وسيتواصل أيضًا نقل منافسات الدوري السعودي الممتاز للسيدات، وسيضاف له للمرة الأولى برامج متخصصة بمذيعات سعوديات.
في حين أن النقل أيضًا على مجموعة من الجوائز الكروية العالمية وحفلات إجراء القرعة لعدد من البطولات.
وسيتم زيادة مدة البرنامج الرئيس «برا الـ 18» إلى ساعة ونصف الساعة بهوية مميزة وبوجود أبرز النقاد الرياضيين، وستكون هناك حلقتان استثنائيتان قبل انطلاق الدوري يتم التطرق فيهما لكافة التفاصيل الخاصة بالدوري والنقل من خلال عدد من المذيعين والمعلقين السعوديين، إضافة إلى الإماراتي فارس عوض والعاملين في نقل الدوري، وعدد من البرامج الأخرى على شاشة القنوات، فضلًا على نشرة أخبار إضافية في الـ 05:00 مساءً.