|


هيروك يستهدف العبور إلى نهائي فورتنايت

لاعبو فريق هيروك الدنماركي للرياضات الإلكترونية خلال مشاركتهم في فورتنايت إحدى بطولات كأس العالم (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.11 | 05:44 pm

يأمل فريق هيروك الدنماركي للرياضات الإلكترونية في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة فورتنايت ضمن كأس العالم، عندما يلاقي نظيره الأمريكي إكس إس إي تي في نصف نهائي المسابقة على صالة أمازون أرينا في بوليفارد رياض سيتي، الأحد، عند الـ 06:00 مساءً.
وكان هيروك قد تأهل إلى نصف النهائي، بعد انتصاره على السعودي أر 8 في ربع النهائي 4ـ2 من المسابقة، فيما عبر إكس إس إي تي الأمريكي إلى الدور ذاته عقب فوزه على جلاديايتر جايمين 4ـ0.
ويعول هيروك على كوكبة من النجوم للفوز بهذا اللقاء، المتمثلة بالدنماركيين توماس هوكسبرو، وفيليب بوتيوس، وجاكوب هانسن، إضافة إلى الهولندي تروي الكسيس، فيما يتسلح إكس إس إي تي بخمسة لاعبين سيدفع بهم في هذه المواجهة وهم الأمريكيون بن بيترسون، وريتشول، وجوشوا بتلر، إضافة إلى الأسترالي موز.
وانطلقت منافسات البطولة، الخميس الماضي، بمشاركة 16 فريقًا، ودع منها 12 من بينهم ثلاثة فرق سعودية وهي فالكونز، أر 8، والعلا.
يذكر أن الرياض، العاصمة السعودية، تحتضن النسخة الأولى من بطولة كأس العالم وسط مشاركة 1500 لاعب ولاعبة يتنافسون على جوائز تصل إلى 60 مليونًا.