|


جيسوس: أملك 20 لاعبا.. وأثق في بدلاء الهلال

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي، الإثنين (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
أبها ـ عبد الإله المرحوم وإبراهيم آل صالح 2024.08.12 | 04:30 pm

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ثقته في المجموعة التي ستشارك بصفة أساسية أمام الأهلي، الثلاثاء، في كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد تأكيده غياب البرازيلي مالكوم فيلبي، إضافة إلى الثنائي السنغالي كاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، الموقوفين، خلال حديثه لوسائل الإعلام، الإثنين.
وقال جيسوس: «بداية موسم جديد.. حققنا اللقب الموسم الماضي، ونطمح إلى تحقيق اللقب الحالي، لكي ننطلق، ونبدأ موسمًا جديدًا، ونكسب الثقة، ونسعى لمواصلة الانتصارات خلال الموسم الحالي، وغياب البرازيلي مالكوم عن مواجهة الأهلي، وبقية الغيابات لن تؤثر على فريقنا، ويوجد لدينا غياب أيضًا على مستوى خاليدو كوليبالي وعلي البليهي، ولدينا 20 لاعبًا متاحًا، وفي تدريب اليوم سنلعب 10 ضد 10، وهذا العدد مناسب جدًا، وأملك الثقة في لاعبيّ».
وعن البدلاء في الخط الدفاعي أوضح المدرب البرتغالي: «حسان تمبكتي لاعب أساسي، ويملك ثقة كبيرة.. واللاعبون مستعدون جميعًا، لا فائدة من الحديث عن لاعب غائب، يجب أن نتحدث عن الذي سيحضر ونعطيه كامل الثقة».
من جانبه، عبر تمبكتي عن تقته في خيارات جيسوس خلال المؤتمر، وقال: «مباراة بين فريقين كبيرين لديهما هدف مشترك في تحقيق اللقب، ونسعى إلى حصده، حيث أنهينا الموسم الماضي بالتتويج، أشكر زملائي الذين ساعدوني على تقديم مستويات جيدة، وأحترم ثقة المدرب التي منحني إياها».
ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، الثلاثاء، المواجهة التي تجمع الفريقين عند الـ 07:15 مساء.