|


تحديات ومناكفات هلالية أهلاوية في «إكس» قبل السوبر

«خصمي المفضل.. ردوا الجميل.. الله يستر»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.12 | 07:45 pm

تحوَّلت منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، خلال الساعات الماضية، لساحة تحدٍّ بين أنصار فريق الهلال الأول لكرة القدم، ونظيره الأهلي قبل مواجهتهما المرتقبة، الثلاثاء، ضمن كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وبلغ التفاعل مع اللقاء أكثر ثلاثة ملايين قبل نحو 24 ساعةً على إطلاق صافرة بدايته في مدينة أبها.
التحدي والندية، كانا السمة الأبرز لدى الطرفين، فمن الجانب الهلالي، قالت زينب: «أثق فيكم. الله يوفقكم ويقويكم يا رب». فيما كتب عبد الله: «أبي الأهلي هاتوه، هذا خصمي المفضل. بإذن الله بداية تاريخية من قدامهم». واتفق معه مجد: «أثق في جيسوس ولاعبي الهلال. صحيح عندنا غيابات مهمة مثل مالكوم وكوليبالي والبليهي، لكن أثق في نجوم الزعيم».
الجانب الأهلاوي لم يكن أقل تفاؤلًا وتحديًا من الأزرق، حيث قال موها: «شدوا حيلكم، نبي مرجلة، يا رب وفقنا بأولى البطولات». ومثله كتب هادي: «السوبر جيبوه معكم جدة لا هنتم». فيما ذكر كاتالوني أهلاوي: «هذي فرصة لكم لرد الجميل للجمهور اللي دعمكم ووقف معكم. بطولة من مباراتين ابذلوا كل ما لديكم».
ومن المحبطين، كتب الهلالي أبو سعيد: «الله يستر من هالمواجهة غيابات بالجملة». واتفق معه راكان: «ماني مرتاح للمباراة ذي، شكلها محبطة». كذلك شكَّك الجانب الأهلاوي في حظوظ الفريق، خاصَّةً بعد تصريح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، في المؤتمر الصحافي، منهم المالكي الذي قال: «بدينا أعذار يايسله؟ اعتمد على الأسماء اللي عندك رغم إني عارف أنها خسارة».