|


تاليسكا جاهز.. وكاسترو يختار الدفاع

البرازيليان أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس ولاعبون آخرون من النصر يدخلون إلى رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، الاثنين، لخوض التدريب الجماعي استعدادا لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.08.13 | 01:13 am

أظهر البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، جاهزيته للعب مباراة التعاون، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما أدّى الإثنين التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ تعرضه إلى إصابة عضلية في 4 أغسطس الجاري.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، بات تاليسكا، الذي أصيب خلال مباراة تجريبية مع غرناطة الإسباني، مؤهلًا، من الناحية البدنية، للمشاركة أمام التعاون، الأربعاء.
وأشارت المصادر إلى عودة سامي النجعي، لاعب الوسط، أيضًا إلى التدريبات الجماعية، عبر الحصة ذاتها التي احتضنتها أبها، لكن مع اكتفائه بأداء التمارين اللياقية مع زملائه ثم مواصلته التمارين الانفرادية، تحت إشراف المعد البدني، على أن يتحدد خلال تدريب الثلاثاء ما إذا كان قادرًا على خوض المواجهة المرتقبة.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فرض المدرب البرتغالي لويس كاسترو، خلال الحصة التدريبية، جملًا تكتيكية خاصة على الرباعي الدفاعي علي لاجامي وسلطان الغنام والبرازيلي أليكس تيليس والإسباني إيميريك لابورت، في إشارةٍ إلى نيّته إشراكهم أساسيين ضد «سكري القصيم».
ووصلت بعثة النصر صباح الإثنين إلى أبها، قادمةً من الرياض، لخوض النسخة الـ 11 من كأس الدرعية للسوبر السعودي، وتدرَّب اللاعبون مساءً على رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، الذي يستضيف مباريات السوبر الثلاث.