|


أروابارينا يفاضل بين الشعيل والناصر.. كاسترو يبعد تاليسكا

الرياض - بندر العتيبي بريدة - عبد الله العبيد 2024.08.14 | 12:01 am

يرجَّح بقاء المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، على مقاعد البدلاء خلال مواجهة التعاون، الأربعاء، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وفقًا لما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصةٌ.
وسيعوِّض أيمن يحيى غياب البرازيلي، الذي شارك في التدريبات الجماعية أخيرًا عقب تعرُّضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال المباراة التجريبية بين الأصفر العاصمي وغرناطة الإسباني، الأحد الماضي، ضمن معسكر إعداده الخارجي.
ويأتي إلى جانب أيمن في هجوم النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والنجم السنغالي ساديو ماني، بينما يقود خط الدفاع الإسباني إيميرك لابورت، وعلي لاجامي.
ويُنتظر أن يؤكد المدرب البرتغالي قراراته، التي اعتمدها أثناء المناورة الأخيرة قبل لقاء التعاون، واستمرَّت 15 دقيقةً فقط، خلال الاجتماع الفني الذي يعقده الـ 11:00 من صباح الأربعاء.
على الجانب الآخر، يفاضل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب التعاون، بين سعد الناصر، وإبراهيم الشعيل لشغل مركز الظهير الأيسر بعد مغادرة عبد الملك العييري إلى نادي نيوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
في حين يتَّجه المدرب إلى الاعتماد على فهد الجميعة، المنضم حديثًا إلى صفوف النادي قادمًا من أبها، في خانة الظهير الأيمن.
ويلاقي الهلال، الذي تجاوز الأهلي، الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين النصر والتعاون في نهائي السوبر السعودي، السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.