|


عبد الحميد يقترب من الانضمام إلى روما

سعود عبد الحميد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد الفوز على الأهلي في السوبر السعودي الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.08.14 | 03:09 pm

اقترب سعود عبد الحميد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من الانضمام إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لما نقلته قناة «Sky Sports» الإيطالية، الأربعاء.
وكشفت القناة ذاتها عن أن الظهير الأيمن الهلالي بات قريبًا من اللعب في الدوري الإيطالي، بدءًا من الموسم الرياضي الجديد، الذي ينطلق في الـ 17 من أغسطس الجاري.
من جهة أخرى، ارتفعت قيمة عبد الحميد السوقية في موقع «ترانسفير ماركت» العالمي من 1.4 مليون يورو، الموسم الماضي، لتصل إلى 4 ملايين يورو.
وانضم عبد الحميد للهلال قادمًا من الاتحاد، يناير 2022، وحقق مع «أزرق العاصمة» الدوري مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحد، والمركز الثاني في كأس العالم للأندية.
ويشارك الظهير الأيمن مع فريقه الهلال في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي حاليًا في أبها، ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية، التي تلعب السبت المقبل.
يذكر أن روما احتل المركز السادس في سلم تريب الدوري الإيطالي، الموسم الماضي، وخرج من نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني «2ـ4» بمجموع الذهاب والإياب.