|


الصقور الدولي.. 12 ليلة تزف المزادات

عدد من المشاركين في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 الذي ينظمه نادي الصقور (واس)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.14 | 09:19 pm

يواصل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، فعالياته حتى 24 أغسطس الجاري في ملهم شمال الرياض، وسط إقبال كبير من قبل الصقارين ومنتجي الصقور والمهتمين بموروث «الصقارة».
ويفتح المزاد أبوابه يوميًّا من الـ 04:00 عصرًا حتى الـ 11:00 مساءً، ويحظى خلالها زوار المزاد بفرصة مشاهدة نخبة من الصقور من مختلف أنحاء العالم، إذ يمثل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور ملتقى اقتصاديًّا وثقافيًّا، وفرصة لتبادل المعارف والخبرات بين المنتجين والمستثمرين.
ويحتوي المزاد على 12 ليلة تُعرف بـ«منصة المزاد»، حيث يتم من خلالها عرض مجموعة من الصقور للمزارع المشاركة في المزاد، وتتم المزايدة عليها بكل شفافية، حيث تُبث مجريات منصة المزاد مباشرة عبر القنوات التلفزيونية الناقلة وحسابات النادي الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.
ويجمع المزاد الدولي نُخبة سلالات الصقور المنتجة في حدثٍ هو الأكبر من نوعه عالميًّا، الذي أصبح منصة دولية موثوقة وآمنة يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويًّا.
يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 يشهد زيادة ملحوظة في عدد المزارع المحلية والدولية المشاركة، يتجاوز عددها 35 مزرعة، كما يشهد ارتفاعًا واضحًا في عدد الصقور الحاضرة.