|


كاسترو: بروزوفيتش لم يؤذ لاعب التعاون

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، يوجّه البرازيلي أندرسون تاليسكا، المهاجم العائد من إصابة عضلية، قبل الدفع به بديلًا خلال الشوط الثاني من مباراة التعاون، الأربعاء في أبها، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
أبها ـ خالد الرشيد 2024.08.14 | 10:25 pm

انتقد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، طرد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، أمام التعاون، الأربعاء ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، مشددًا على ضرورة الهدوء والتحلي بالطاقة الإيجابية قبل مواجهة الهلال، السبت، في المباراة النهائية.
وقال البرتغالي خلال مؤتمر صحافي بعد الفوز 2ـ0 والعبور إلى النهائي «بروزوفيتش لم يحاول ضرب لاعب التعاون، وحسب تقديري كان من المفترض أن يكون قرار الحكم مختلفًا».
وتعهد المدرب النصراوي بإعداد فريقه بالشكل المناسب لمواجهة الهلال. وأشار إلى امتلاك «الأزرق» خط هجومٍ قوي واعتماده على الكرات العرضية ما يجبر فريقه دائمًا على الدفاع أمامه، مؤكدًا أهمية الهدوء وإيصال طاقة إيجابية للاعبين قبل مباراة السبت.
وقبل دقائق قليلة على صافرة النهاية، تدخل بروزوفيتش على فهد الجميعة، لاعب التعاون، واستعان الحكم الإيطالي دافيدي ماسا بشاشة تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، خلف الخط الجانبي للملعب، قبل أن يُشهِر البطاقة الحمراء المباشرة للكرواتي، الذي سيُحرَم بذلك من خوض مباراة حسم اللقب.