|


مبابي.. هدف الريال يتأخر 8 دقائق عن بداية باريس

الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد يحتفل بتسجيله خلال مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم بين ريال مدريد وأتلانتا في وارسو، الأربعاء (الفرنسية)
وارسو ـ الرياضية 2024.08.15 | 12:07 am

سطرت 8 دقائق فارقًا في تجربتي الفرنسي كيليان مبابي الكرويتين الأهم في مسيرته الرياضية مع باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، حيث سجل اللاعب المتوج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده 2018 بقميص الأول عند الدقيقة 59، بينما سجل مع العملاق الإسباني عند الدقيقة 67.
واستهل مبابي حقبته مع ريال مدريد بإحراز باكورة أهدافه مع النادي العاصمي، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في مرمى أتلانتا الإيطالي، خلال مباراته الرسمية الأولى بقميص الملكي في مواجهة الكأس السوبر الأوروبية.
واستفاد المهاجم الفرنسي المنتقل حديثًا لريال مدريد من تمريرة متقنة من الإنجليزي بلينجهام زميله، ليهز شباك الفريق الإيطالي عند الدقيقة 67.
وفعل مبابي الأمر نفسه عندما انتقل إلى باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو بتسجيله في أول مباراة له مع الفريق الباريسي، في مرمى نيز عند الدقيقة 59، وانتهت المباراة حينها بخماسية لصالح فريقه، وكان ذلك في 8 سبتمبر 2017.
وخاض النجم الفرنسي مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد الإسباني، حيث منحه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مكانًا في التشكيلة الأساسية.
وانضم الفرنسي البالغ 25 عامًا أخيرًا إلى صفوف الفريق الملكي هذا الصيف مع نهاية عقده في باريس سان جيرمان، بعد أن أمضى بطل إسبانيا أعوامًا عدّة ساعيًا للتعاقد معه.