|


ميتروفيتش: الهلال الطرف الأفضل.. والكأس هدفنا

الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يتحدث إلى وسائل الإعلام، الجمعة، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة النصر في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، السبت تصوير: مشعل القدير
أبها ـ إبراهيم آل صالح 2024.08.16 | 06:21 pm

أوضح الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن فريقه يسعى إلى أن يكون الطرف الأفضل أمام النصر في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، السبت.
وبيَّن لاعب الهلال أنهم سيخوضون مباراة كبيرة ضد منافس قوي، خلال حديثه إلى ممثلي وسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي، الجمعة، المنعقد قبل نهائي السوبر، وقال: «أتفق مع البرتغالي جيسوس مدرب الفريق في كون المباراة كبيرة ضد منافس قوي، حيث لعبنا أمامهم مباريات كثيرة، ونسعى إلى أن نكون الطرف الأفضل ونحقق اللقب».
وحول الإعداد تحدث ميتروفيتش: «إعدادنا لم يختلف عن أي مباراة، وسنركز على تقديم مستوى كبير والظهور بشكل رائع، والمباراة ستشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، ونحن محظوظون بجماهيرنا، وأعتقد أن الفوز سيكون حليفنا وأسعى إلى التسجيل».
وأشار ميتروفيتش إلى أن نزول وزنه يعود إلى التدريبات، موضحًا: «تدريباتي اليومية أحد أهم أسباب نزول وزني، وفترة الإعداد كانت قوية وقد تكون أحد أهم الأسباب