|


احتفالات الهلاليين تتواصل على «إكس» بعد تحقيق كأس السوبر

«الله يديم العز.. مكاننا القمة»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.18 | 09:54 pm

استمرت احتفالات الجماهير الهلالية، الأحد، في منصة التدوينات القصيرة «إكس»، بمناسبة فوز فريقها الأول لكرة القدم، السبت، على نظيره النصر بنتيجة 4ـ1، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وهنأ الحساب الرسمي للنادي العاصمي جماهيره الزرقاء عبر المنصة ذاتها في منشور جاء فيه: «الهلال يحقّق كأس الدرعية للسوبر السعودي والبطولة رقم 70 في تاريخه مبروووك للزعماء.. مجد جديد نحقّقه في أبها»، وحصد تفاعلًا كبيرًا، بـ2.6 مليون مشاهدة، و4 آلاف رد، و28 ألف إعادة نشر، و37 ألف إعجاب.
وتفاعلت عدة حسابات لأندية عالمية الخاصة باللغة العربية مع منشور نادي الهلال، ومنهم، فياريال الإسباني الذي قال: «شيل البطولة يالتورنيدو شيل تهانينا للنجم المتألق سالم الدوسري ونادي الهلال على الفوز ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي»، ونادي جيرونا الذي كتب: «القاعدة الأولى: مستحيل أن يخذلك ياسين بونو! القاعدة الثانية: احفظ القاعدة الأولى جيدًا، مليون مبروك يا زعيم على الفوز بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، إلى المزيد من النجاحات!»، ونادي فالنسيا بـ: «زعيم تشرفنا بمقابلته ونسعد بفوزه مبارك لكبير آسيا على الفوز بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي».
وعلى صعيد الجماهير الهلالية، قال زايد الميسري: «ألف مبروك يا زعماء.. الله يديم الهلال و يديم عزّه»، وفيصل بن بصيص: «يا عمري يالتاريخي»، وأضاف فيصل السبيعي: «كفوو الهلال كفو بن نافل والشيخ جيسوس كفو يا زعماء وألف مبروووك البطولة رقم 70»، ويوسف الغنامي: «محليًا وقاريًا.. يبقى الزعيم وفيًا لكل المواعيد الكبرى»، بجانب أبو ريان الذي قال: «هذا الهلالي من قده هلالي دوم في القمة هذا بطولة كم عنده سبعين سابقًا عمره الف مبروك لنادي الهلال إدارة ولاعبين وجهاز فني ولجميع جماهير وعشاق الهلال هنا وفي القارة الآسيوية والعالم أجمع».
وطالب عبد المجيد الجماهير الهلالية بعدم الانشغال باحتفالات الفوز، والالتفات لحاجة الهلال إلى ظهير، كاتبًا: «فوز عريض ولكن أتمنى ما يشغلنا هالفوز عن حاجة الهلال لظهير وجناح يصنع الفارق ويضيف للهلال،، الهلال عنده استحقاقات هامة مثل كأس العالم للأندية ودوري النخبة الآسيوي وبدون تدعيم الفريق موب رايح بعيد».