|


سترلينج ينتظر تحديد مصيره مع تشيلسي

رحيم سترلينج لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الألمانية 2024.08.19 | 03:26 pm

تحوم الشكوك حول مستقبل رحيم سترلينج مع فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، بعدما ذكر إنزو ماريسكا، المدرب الجديد، أنه ينوي توضيح موقفه تجاهه في الأيام المقبلة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن سترلينج لم يوجد ضمن قائمة الفريق في مباراة مانشستر سيتي، التي خسرها الفريق بثنائية نظيفة، وأصدر ممثلو اللاعب بيانًا يتساءلون فيه عن أسباب القرار في خطوة لم تسر بشكل إيجابي مع لاعبين سابقين.
وتحدث ماريسكا بعدها قائلًا: «كل ما يمكنني قوله إنه كان قرارًا فنيًا، في الأيام المقبلة سنرى الوضع، وسنوضحه في هذه اللحظة، فإن كل اللاعبين، هم لاعبون بتشيلسي إذا كانوا سيستمرون مع الفريق، سنحاول استخدامهم».
وأردف: «أريد رحيم سترلينج، ولكنني أريد كل اللاعبين الذين نملكهم، ولكن ليس هناك مكان للجميع. لذلك بالنسبة لبعضهم، يتعين عليهم الرحيل».
وانضم سترلينج لتشيلسي 2022 قادمًا من مانشستر سيتي، وشارك في 81 مباراة، وسجل 19 هدفًا.
ولكن ربما يكون سترلينج «29 عامًا» الضحية التالية في تشيلسي، الذي يعج باللاعبين، حيث يتكون حاليًا من 42 لاعبًا.
ولكن، قوبل البيان الصادر من ممثلي سترلينج، الذي صدر قبل انطلاق المباراة، ودعا للحصول على المزيد من التوضيح بشأن مستقبله، بانتقادات شديدة.
وقال ميكا ريتشاردز، لاعب مانشستر سيتي السابق والناقد الرياضي بشبكة "سكاي سبورتس»: «تم استبعادنا كلنا، ألم يحدث هذا كلنا أردنا إصدار بيانات، رحيم وفريقه يعلمون ما يفعلونه، هم يحاولون صنع ضوضاء».
وأضاف: «ما يحدث مع تشيلسي هو أن هناك الكثير من الضوضاء حول النادي بالفعل. الكل يتحدث عن اللاعبين، الكل يتحدث عن الملاك، الكل يتحدث عن هل بإمكاننا تخمين التشكيل الأساسي؟».
وأضاف جيمي ريدناب، لاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا الأسبق: «لم يكن عظيمًا منذ انضمامه لتشيلسي، ودخل المباريات ولم يكن جيدًا بما يكفي، لذلك إذا رفض المدرب الدفع بك، يجب أن تتأقلم مع هذا، لا تدع وكلاءك يفعلون ذلك، خاصة في يوم المباراة، أعتقد أن هذا هراء».